بطاقات إسلامية..ماذا نقول؟ 2

اليوم أضع بين أيديكم الجزء الثاني من السلسلة التي أرسلتها سابقاً بعنوان " ماذا أقول " وهي كما ذكرت من تصميم وإخراج فريق مشروع مصلحون فجزاهم الله عنا كل خير وبارك الله في كل من ساهم في نشر وتعميم هذه البطاقات لما فيها خير وفائدة عظيمة لعامة المسلمين ..

بطاقات إسلامية .. ماذا نقول؟

من جديد ومن ضمن مشروع مصلحون الذي تحدثت عنه سابقاً في هذا الموضوع " مصلحون … بل مبدعون " أضع بين أيديكم سلسلة من جزئين بعنوان "ماذا أقول " والتي تهدف لنشر الأدعية والأذكار المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم في بعض المواقف والأحداث التي  نواجهها في حياتنا اليومية .. نتعرف عليها من خلال هذه البطاقات القيمة والمميزة .. 

الطريق إلى كربلاء

( الطريق إلى كربلاء ) اسم لعمل إعلامي مميّز مكوّن من أربع حلقات تلفزيونية ، مدة كل حلقة نصف ساعة ، قامت على إنتاجه جمعيّة الآل والأصحاب بمملكة البحرين ، وتنفيذ مركز الأمة الإعلامي ، مساهمةً منها في تقديم المشاريع الوحدويّة ، والتي تساهم في جمع الكلمة ، وتوحيد الصفّ ، وتقديم تاريخنا إلى الأمة في ثوبٍ يجمع المسلمين حول حبّ أهل البيت والصحابة ، عليهم رضوان الله جميعًا .

صلاة النينجا .. تقَبل الله؟

صلاة النينجا هو عنوان لعمل دعوي هادف قام به المخرج السعودي نايف الفقيه حيث أراد من خلاله التطريق لقضية هامة قد يقع فيها البعض إن لم يكن الجميع أحيانا، فجميعنا نمر بظروف نضطر بسببها أن نضرب الصلاة ضربا وكأنه مجرد واجب حتمي لنقضيه، ونحن ننسى بالفعل بأننا نقف أمام الله طالبين منه الرضا والرحمة، فكيف نطلب منه ونحن لانقف بتهذيب وحضور حقيقي أمامه، فلذلك يجب أن نسأل نفسنا هل الصلاة مجرد عادة أم عبادة !؟ فإن كنا نمارسها كعادة، فالواجب علينا بأن نستوعب بأننا نقف أمام العظيم القدير خالقنا وموجدنا، فهل نشكره ونعبده ونطلب منه بأن يرحمنا ويتقبل منا هكذا !؟

استمتع بوقتك مع النشيد الهادف

بإذن الله سأبدأ معكم سلسة من الأناشيد والفيديوات الهادفة لعلها تكون بديلاً عما نراه من فيديوات وتفاهات وسخافات تطل علينا من شاشات .. يعلم الله من ورأها ... وما تهدف إليه من انحطاط ولعب في نفوس شباب الأمة وإثارة الغرائز ... والله المستعان

حوار إنشادي بين أعزب ومتزوج

كيف حالكم شباب؟ ... أحببت في موضوع اليوم أن ارسم البسمت على وجوهكم .. وبغض النظر عن رأيكم مع من؟ فالفيديو عبارة عن حوار بين متزوج وعزابي لكل من المنشد أبو راتب - عن فئة المتزوجين - والمنشد يحي حوا - عن فئة العزابة .. أراكم تتبسموا قبل أن تشاهدوه :) ؟؟

الإعجاز العلمي .. بين الحقيقة والتدليس

ظاهرة خطيرة حقاً أرادها أعداء الله لنا ... وللأسف قد نكون دخلنا اللعبة فعلاً و هى نشر صور مكذوبة يدعى ناشروها بأنها معجزات إلاهية فى حين أنها صور ملفقة ببرامج تحرير الصور و قد صنعت للسخرية من المسلمين و أكثر القائمين على ذلك هم العلمانيون و الملحدون. والأدهى من هذ أن الأخ أو الأخت مثلاً تصله الرسالة فهو عن حسن نية يوم بنشرها ظناً منه أو منها بأنها دليل على عظمة الله وإسلامنا ... فهم يستهزؤون بنا .. وبأيدينا ... في حين أن المسلم يجب أن كيس فطن !

صلاة النينجا .. تقَبل الله؟
صلاة النينجا هو عنوان لعمل دعوي هادف قام به المخرج السعودي نايف الفقيه حيث أراد من خلاله التطريق لقضية هامة
997
0
حوار إنشادي بين أعزب ومتزوج
كيف حالكم شباب؟ ... أحببت في موضوع اليوم أن ارسم البسمت على وجوهكم .. وبغض النظر عن رأيكم مع من؟ فالفيديو عبارة
1921
0
الطريق إلى كربلاء
( الطريق إلى كربلاء ) اسم لعمل إعلامي مميّز مكوّن من أربع حلقات تلفزيونية ، مدة كل حلقة نصف ساعة ، قامت على إنت
1980
0

اسلامنا حياتنا

القسم العام

حياتنا والتقنية

من هنا وهناك

الجرافيك والتصميم