الإعجاز العلمي .. بين الحقيقة والتدليس

ظاهرة خطيرة حقاً أرادها أعداء الله لنا ... وللأسف قد نكون دخلنا اللعبة فعلاً و هى نشر صور مكذوبة يدعى ناشروها بأنها معجزات إلاهية فى حين أنها صور ملفقة ببرامج تحرير الصور و قد صنعت للسخرية من المسلمين و أكثر القائمين على ذلك هم العلمانيون و الملحدون. والأدهى من هذ أن الأخ أو الأخت مثلاً تصله الرسالة فهو عن حسن نية يوم بنشرها ظناً منه أو منها بأنها دليل على عظمة الله وإسلامنا ... فهم يستهزؤون بنا .. وبأيدينا ... في حين أن المسلم يجب أن كيس فطن !

 

يا شباب والله ما هكذا تقاس الأمور ... فديننا اكتمل والحمد لله منذ وفاة النبي صلى الله عليه وسلم .. والتحقق واجب من كل معلومة تسمعها وتراها فلسنا بحاجة لمثل هذه الوسائل لإثبات ديننا... فمن شاء فاليؤمن ومن شاء فاليكفر ... وهذا لا ينفي الإعجازات الكثيرة التي يحملها كتابنا العظيم  ولكن النقطة التي أشير إليها هي " التحقق جيداً قبل النشر"

 

وعلى سبيل المثال

لدي هنا اخواني صورة حصلت عليها من فترة ... لموضوع دبره أعداء الله ولعل الكثيرين منكم سمعوا فيه وهو أنه قد تم التقاط اشرات صوتية من النباتات عبر جهاز دقيق وتوصلو إلى أنها تسبيح النباتات .... على حد ذعمهم فإنظروا الآن إلا حقيقة هذا الموضوع مصورة هنا من أحد المنتديات الخبيثة هذه

 

 

 

هذا ما لدي الآن ومن الممكن أن يكون الموضوع متجدد

بأدلة جديدة وصور جديدة سأعرضها لكم فيما بعد بإذن الله 

فيلي يحب ينشر الموضوع ينشره لتعم الفائدة

وأترك لكم النقاش والتعليق

ولا تنسونا من صالح دعائكم 

أخوكم جهاد 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

اسلامنا حياتنا

القسم العام

حياتنا والتقنية

من هنا وهناك

الجرافيك والتصميم